|
|
|
|
1/31/2017 11:28:23 AM
|
|
الادارة العامة للابنية
|
|
|
|
1. توفير قاعدة بيانات للمباني والمرافق العامة وإعدادلوائح و نظام لإدارتها وصيانتها.
2. وضع الخطط و القيام بالدراسات اللازمة وتحديد موازنات محددة لإنشاء وإدارة وصيانة المباني والمرافق العامة و اعداد التقديرات المالية للمشاريع.
3. إعداد الوثائق اللازمةلإنشاء وصيانة المباني والمرافق العامة بالإضافة للمنشآت المتضررة.
4. اعداد الشروط المرجعية لعقود الخدمات الهندسية (التصاميم واعداد وثائق العطاء) من قبل المكاتب الاستشارية ومتابعة تنفيذ هذه العقود.
5. دراسة الاثر البيئي للمشاريع والمشاركة فياعداد دليل اجراءات السلامة العامة في المشاريع وتحديثه.
6. التنسيق مع المستفيدين و الجهات ذات العلاقة(نقابة المهندسين,البلديات,الدفاع المدني,شركة الكهرباء,سلطة المياة, شركة الإتصالات .......).
7. المتابعة مع إدارة الإشراف بخصوص التوضيحات والتعديلات اللازمة أثناء عملية التنفيذ والإستفادة من التغذية الراجعة من الإدارة العامة للإشراف .
8. المشاركة في اللجان التي يتم التكليف بها (العطاءات,التقييم,الاستلام الاولي والنهائي ,الاوامر التغيرية,وأية لجان أخرى ).
9. تطوير قدرات المهندسين.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|