|
|
|
|
1/31/2017 11:55:27 AM
|
|
وحدة اعداد الوثائق و عطاءات الوزارة
|
|
|
|
1. تنفيذ سياسات الشراء التي يصدرها المجلس الاعلى لسياسات الشراء العام.
2. إعداد خطة الشراء السنوية لعمليات شراء الاشغال والخدمات الاستشارية المتعلقة بها والخاصة بالوزارة وفقاً لقانون الموازنة العامة السنوي، وإدخال التعديلات الدورية على هذه الخطة بالتنسيق مع الادارات ذات العلاقة.
3. تنفيذ إجراءات الشراء للاشغال والخدمات الاستشارية المتعلقة بها وفقا للأسقف المالية المحددة في النظام وأساليب الشراء المحددة في قانون الشراء العام.
4. القيام بأعمال سكرتاريا لجنة عطاءات الوزارة للاشغال والخدمات الاستشارية المتعلقة بها.
5. تحضير كافة كتب الاحالة وعقود الاشغال والخدمات الاستشارية المتعلقة بها والخاصة بالوزارة .
6. تحضير اوامر المباشرة لكافة عقود الأشغال والخدمات الاستشارية المتعلقة بها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
7. التحديث الدوري لتوصيف البنود للمواد المستخدمة في قطاع الانشاءات وكذلك التحديث الدوري للمعايير المستخدمة لتحديد أسعار البنود بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل وخارج الوزارة.
8. إدارة تطوير النظام المحوسب الخاص بالاسعارالاسترشادية لعناصر بنود المشاريع.
9. جمع وادخال البيانات حاسوبيا واصدار الأسعار الاسترشادية للمواد المستخدمة في قطاع الانشاءات .
10. التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للحصول علي البيانات التي تحتاجها الدائرة، واستحداث تقارير احصائية لأسعار البنود الجديدة.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|