الادارة العامة للشؤون المالية

1/31/2017

1. تنظيم وإعداد الموازنة العامة للوزارة ومتابعة اعتمادها وتنفيذهامع وزارة المالية . 2. إجراء كافة العمليات والمعاملات المالية إستناداً للدورة المستندية المعتمدة والمعدة حسب القوانين والانظمة والتعليمات المالية. 3. تنظيم حسابات المشاريع بما يتفق والعقود المبرمة من حيث التمويل وصرف المطالبات المالية . 4. تأمين إحتياجات الوزارة من اللوازم والأصول والخدمات المطلوبة 5. إدارة كافة العمليات المتعلقة بالاصول واللوازم العامة في الوزارة . 6. المشاركة في لجنة عطاءات الاشغال في الوزارة ولجان الشراء لدى الجهات المشترية الأخرى. 7. متابعة كافة العمليات المتعلقة بالتحصيل والتسجيل الخاصة بالإيرادات . 8. العمل والتنسيق والمتابعة مع الجهات ذات العلاقة في وزارة المالية بما يخص عمل الوزارة .

🠕